راديو المستقبل FutureFm Radio
أهلا وسهلا بكم في منتدى إذاعة المستقبل عزيز الزائر بياناتنا تفيد بانك غير مسجيل لدينا
قم بالتسجيل الان لتتمتع بمزايا العضوية كما يمكنك زيارة موقع www.Future.Ps
أهلا وسهلا بكم في منتدى إذاعة المستقبل عزيز الزائر بياناتنا تفيد بانك غير مسجيل لدينا
قم بالتسجيل الان لتتمتع بمزايا العضوية كما يمكنك زيارة موقع www.Future.Ps
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راديو المستقبل - فلسطين المحتلة هاتف : Tel: 0097222976964 فاكس :Fax: 0097222954071 بريد الكتروني : Info@future.ps

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انتظرتمونا طويلا والان راديو المستقبل على التردد الجديد 106.1 اف ام من قلب مدينة رام الله الى العالم
يمكنكم متابعة بث راديو المستقبل عبر موقعنا مباشرة او من خلال البث المباشر هنا `•.¸¸.•¯`••._.• ( المستقبل اف ام - اسمعها بتعشقها ) `•.¸¸.•¯`••._.•
الان يمكنكم الاستماع الى راديو المستقبل على التردد 106.1 اف ام
راديو المستقبل بحلة جديدة وموجة جديدة على التردد 106.1 اف ام باقة جديدة من البرامج تابعونا

طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي "

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هاجر احمد عارف عمارنة

انثى

طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي " Empty
مُساهمةموضوع: طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي "   طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي " I_icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2008 6:03 am

مساء الخير للجميع ، أتمنى من الأعضاء في المنتدى والمشرفين عليه كذلك أن يكتبوا لي رأيهم في برنامجي " لشو الحكي " ، حتى آخذ تلك الآراء بعين الاعتبار ، ولأنكم تهمونني طلبت منكم ذلك ، ان رغبتم طبعا ، أنا في لانتظار .تحياتي الجميلة .
نغم الحياة

نغم الحياة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي "   طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي " I_icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2008 7:27 pm

مرحبا هاجر كيفك
انا بشكرك على البرنامج لانو كتير حلو
وكمان بفيد الناس
بجد برنامج روعة
يسلموووووووووووووووو اديكي
وبتمنالك التوفيق يا رب
تقبلي مروري
na3am Wink
http://www.future.ps
مجنون القيصر كاظم

مجنون القيصر كاظم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي "   طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي " I_icon_minitimeالجمعة يونيو 13, 2008 3:17 am

انا اكثر شي عجبني بالبرنامج
اسمه
لانة فعلا لشووووووووووووووووووو الحكي
لانة بالدنيا ما حد بستهال.............................
https://futurefm.yoo7.com
هاجر احمد عارف عمارنة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي "   طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي " I_icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 3:37 am

مساء الخير ، شكرا على ردك ، يعني اسم البرنامج " لشو الحكي " صحيح لانا كثير بنضل نعيد ونزيد بس مش الجميع بسمع وبقتنع انه اللي بصير غلط ، انا حابة اوضح شغلة انه انا لما بنتقد ما بعمم ، لانه مش الكل بغلط ، يعني في صح حولينا بس الغلط أكثر ، ولاني بدي مصلحة الناس لازم انتقدهم ، بس بتمنى يفهموا هالاشي ، وفكرة انه ما في حدا بستاهل يعني شوي بعارضك فيها ، اعذرني ، بس احنا عايشين مع غيرنا ولازم نفكر بمصلحتهم في ناس بتستاهل ، يعني اللي ما بدو يسمع اخرته بكتشف من حاله الواقع اللي عايش فيه ، وعلى فكرة ممكن انا أكون في يوم وحدة من هالناس اللي بغلطوا ، أو كنت في يوم، الكل بغلط بس الأهم يكتشف هالاشي ، أحيانا لما بنتقد بعض الظواهر بمون بنفس الوقت بسمع حالي هالحكي ، وبس ، اسفة طولت عليك بس شو أعمل بحب التوضيح ووالتفصيل ، تحياتي الك .
عصام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي "   طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي " I_icon_minitimeالإثنين يونيو 23, 2008 6:37 am

انا بحب البرنامج اكثير انا بشكرك على هذا البرنامج واتمنلك التوفيق وانجاح احنا معك
Admin
Admin
Admin

ذكر

مُساهمةموضوع: لا في حكي   طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي " I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 02, 2008 7:21 pm

انا مش عارف من وين بدي ابدأ بالتعليق بس بقدر احكيلك انه شي عظيم والبرنامج كتير حلو خصوصا انه صوتك مميز فيه واللهجة بتعطيه صفة رائعة وعشان هيك بتمنالك التوفيق والمزيد من التقدم والازدهار
اكيد نجاح اي برنامج بترتب على اداء مقدم البرنامج ولشو الحكي بهتم بالقضايا الاجتماعية عشان هيك نجاحة كان متوقع بتمنى من كل الاعضاء ابداء رائهم بالبرنامج واضافة تعليقات وبامكانهم طرح اسئلتهم او حتى الكتابة بالمنتدى عن قضايا معينة والباقي عندك انت بتدرسيها وانشاء الله رح يسمعوها على اثير المستقبل
http://www.future.ps

طلب آراء لبرنامج " لشو الحكي "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-