راديو المستقبل FutureFm Radio
أهلا وسهلا بكم في منتدى إذاعة المستقبل عزيز الزائر بياناتنا تفيد بانك غير مسجيل لدينا
قم بالتسجيل الان لتتمتع بمزايا العضوية كما يمكنك زيارة موقع www.Future.Ps
أهلا وسهلا بكم في منتدى إذاعة المستقبل عزيز الزائر بياناتنا تفيد بانك غير مسجيل لدينا
قم بالتسجيل الان لتتمتع بمزايا العضوية كما يمكنك زيارة موقع www.Future.Ps
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راديو المستقبل - فلسطين المحتلة هاتف : Tel: 0097222976964 فاكس :Fax: 0097222954071 بريد الكتروني : Info@future.ps

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انتظرتمونا طويلا والان راديو المستقبل على التردد الجديد 106.1 اف ام من قلب مدينة رام الله الى العالم
يمكنكم متابعة بث راديو المستقبل عبر موقعنا مباشرة او من خلال البث المباشر هنا `•.¸¸.•¯`••._.• ( المستقبل اف ام - اسمعها بتعشقها ) `•.¸¸.•¯`••._.•
الان يمكنكم الاستماع الى راديو المستقبل على التردد 106.1 اف ام
راديو المستقبل بحلة جديدة وموجة جديدة على التردد 106.1 اف ام باقة جديدة من البرامج تابعونا

حكاية صارت ( اسم الام )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ma7moud

ذكر

حكاية صارت ( اسم الام ) Empty
مُساهمةموضوع: حكاية صارت ( اسم الام )   حكاية صارت ( اسم الام ) I_icon_minitimeالأحد يونيو 22, 2008 3:29 pm

صباح الخير للجميع
حبيت اكتب ها الحكاية الي صادفتها ع النت
بس فيها يمكن كلمات مش مفهومة

هذا أنا أعلن ذلك السر الذي ظللت محتفظاً به لأعوام عديدة وأزمنة مديدة. ها أنا أعلنها وبملء فمي. ها أنا أعلنها وليسمع عيال الحارة وعيال الفصل وعيال ساحة الإقلاع وجميع مشتقات العيال الأخرى. أعلنها وبكل وضوح بأن أسم أمي حنان. هل سمعتم أم أقرب الميكروفون أكثر ؟.لاأدري لماذا كنت أشعر بالخجل من هذا الأسم. كان أبوي حفظة الله وأمد من عمرة ، يقولي دائماً"إذا قال أحد وش أسم أمك وش تقوله؟". أقوله اسم أمي حنان! صح يبه"."لا.لا يالثور، قل له وش دخلك " طيب يبة" "وش دخلك قل له كذا وبس هماه ". "طيب دادي". وللمعلومة،فإن (وش دخلك) هي من أكثر الكتب مبيعاً في الشرق الأوسط. وفعلاً كانت التماسيح إذا خرج أبوي

من المجلس تسألني وبك خبث" وش اسم أمك ياشاطر؟". . ومرة من المرات بغيت أجاوب وانتفضت مثل الدجاجة بللها المطر وقلت "وش دخلك؟". هنا قال تمساح آخر كان يقبع في ناحية المجلس وكأنه متمرس في انتزاع الاعترافات"أنا أعرف اسم أمك، اسم أمك

حصة صح؟". لم أكن أتوقع في الدنيا شرير مثل ذا ولذا قلت وبكل براءة"لا ياغبي ، أصلاً اسم أمي حنان". أوب لقد قلتها . قالها ،قالها، قال الأسم، ولحسن الحظ فقد سمع أبوي الجواب الثاني وما سمع الجواب الأول وكانت النتيجة كرت أحمرخرجت من أرض المجلس مع فقدان أحد الحواس الخمس مع شيْ من الهالة السوداء حول عيني. ولا أزال أذكر جيدا عندما تمكنت بفضل من الله ثم بفضل الجهات الأمنية المختصة من من العثور على اسم أم عبدالله ،أحد عيال الفصل. لقد كشفت السر اسم أمة شيخة. حسناً الأن تبدأعملية الأبتزاز. عندما أخبرته أني أعرف أسم أمة، أزرق وجهه وصار كالوجه الأزرق البغيض الذي يظهر في ساحة الحوار اللي هو هذا . قال لي بعد ما شرق بجغمة ميرندا وجغمة أخرى بدأت تتقاطر على برطمة لم يمديها أن تلحق على المشروقة ثمن قال:قل قسم ، قسمت ، وشلون عرفتة يا النجس ، المهم عرفته وبس ، قلت هذي الكلمة بكا ثقة ومشَشَت خشمي بطرف كمي اللي شصب من كثر المشمشة و أضهرت ضحكة خبيثة تشبة ضحكة شيطون.: كان عبدالله بعد هذا الحادث ينظر إلي كأني ماسك عليه صور علشان كذا اضطر إلى أن ينتقل إلى مدرسة أخرى.
غرام العيون

غرام العيون

انثى

مُساهمةموضوع: رد: حكاية صارت ( اسم الام )   حكاية صارت ( اسم الام ) I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 21, 2008 3:54 am

مشكور
مجنون القيصر كاظم

مجنون القيصر كاظم

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حكاية صارت ( اسم الام )   حكاية صارت ( اسم الام ) I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2009 3:22 am

مشكووووووووووور
يسلمووو ايديك
https://futurefm.yoo7.com

حكاية صارت ( اسم الام )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-