راديو المستقبل FutureFm Radio
أهلا وسهلا بكم في منتدى إذاعة المستقبل عزيز الزائر بياناتنا تفيد بانك غير مسجيل لدينا
قم بالتسجيل الان لتتمتع بمزايا العضوية كما يمكنك زيارة موقع www.Future.Ps
أهلا وسهلا بكم في منتدى إذاعة المستقبل عزيز الزائر بياناتنا تفيد بانك غير مسجيل لدينا
قم بالتسجيل الان لتتمتع بمزايا العضوية كما يمكنك زيارة موقع www.Future.Ps
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

راديو المستقبل - فلسطين المحتلة هاتف : Tel: 0097222976964 فاكس :Fax: 0097222954071 بريد الكتروني : Info@future.ps

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
انتظرتمونا طويلا والان راديو المستقبل على التردد الجديد 106.1 اف ام من قلب مدينة رام الله الى العالم
يمكنكم متابعة بث راديو المستقبل عبر موقعنا مباشرة او من خلال البث المباشر هنا `•.¸¸.•¯`••._.• ( المستقبل اف ام - اسمعها بتعشقها ) `•.¸¸.•¯`••._.•
الان يمكنكم الاستماع الى راديو المستقبل على التردد 106.1 اف ام
راديو المستقبل بحلة جديدة وموجة جديدة على التردد 106.1 اف ام باقة جديدة من البرامج تابعونا

رسالة الى انسان بحبو كثير بعرف مش رح يقرأها بس حبيت احكي الي جواتي....

كاتب الموضوعرسالة
Hunayda

انثى

رسالة الى انسان بحبو كثير بعرف مش رح يقرأها بس حبيت احكي الي جواتي.... Empty
مُساهمةموضوع: رسالة الى انسان بحبو كثير بعرف مش رح يقرأها بس حبيت احكي الي جواتي....   رسالة الى انسان بحبو كثير بعرف مش رح يقرأها بس حبيت احكي الي جواتي.... I_icon_minitimeالأحد أبريل 11, 2010 8:28 pm

الى حبي وحياتي وكـــــــــــــــــــــل مافيني من نبض،ودقات قلب، وفؤاد تضربه الاشواق من كل صوب

..........الروح ،، عمر اتمنى ان اعيشه وبلاه اطلب الموت

سامحني...يامن احبه قلبي قبل عيناي ، يامن يعرق جسدي كله حين اراه...
سامحني ...لو لم افعل شي ء .... سامحني

سامحني ليس لكي اقتنع انني غلطت ويرضى ضميري بل لاجل ان يرضا غرورك وان ارضي قلبك الحساس الذي احبني ولكي تهدأ نفسك الجميله وروحك الطيبه

(((((( غلطت ))))))

نعم غلطت ....فقط من اجل انك قلت انني غلطت وانا ........لم اغلط..........

سامحني ...يانور عيني والنظر الذي به ارى الحياة واستمتع بها معك.........

انا معك واحبك سواء سامحتني او لم تسامحني ....لانني اعرف انني مازلت بقلبك ،، وسازال ،، وسيتوسع عرشي بقلبك ولن ((( يزاااااااااااااااااال)))

ياملك عرشي وامير احلامي .....سامحني
[center](انا زعلت انسان كثييييييييييييييييييييييير بحبو وحبيت اكتب هاي الكلمات ارضاءً لنفسي حتى لو لم يقرأها)

رسالة الى انسان بحبو كثير بعرف مش رح يقرأها بس حبيت احكي الي جواتي....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-